مرکز الجلدیه والتجمیل واللیزر فی طهران

لماذا علاج الدوالی باللیزر؟

یمکن اعتبار الدوالی (الأورده العنکبوتیه) من أکثر أمراض الأوعیه الدمویه شیوعًا لدى البشر، وهی أکثر شیوعًا فی الأجزاء السفلیه من الجسم. تتمیز دوالی الأورده بأنواعها وشدتها المختلفه، وتلعب عده عوامل مثل العوامل الوراثیه والجنس والوزن الزائد وکثافه العمل الیومی وما إلى ذلک دورًا فی ظهورها. على مر السنین، تم استخدام العدید من الطرق التقلیدیه لعلاج أو تقلیل آثار الدوالی، ولکل منها مزایاها وعیوبها. ربما من خلال البحث فی الویب، وجدنا مصطلحات مثل مرهم لعلاج الدوالی أو العلاجات المنزلیه للدوالی. مع تقدم التکنولوجیا وإدخال تقنیات جدیده فی مجال العلاج، استخدم الأطباء علاج الدوالی باللیزر کفرع جدید فی العقود الأخیره. شهدت هذه الطریقه أیضًا تحسینات خاصه بها خلال وقت تقدیمها. من خلال زیاره عیاده الدکتور فرهاد مهرنجاد فی طهران والاستفاده من اللیزر المتخصص لإزاله الدوالی، یمکن لجمیع المرضى تجربه فتره نقاهه أقصر بالإضافه إلى استعاده جمال البشره وتصحیح الوظیفه الوریدیه.

لماذا علاجات التجمیل والجلد غیر الغازیه؟

یمکن أن یکون استخدام طرق التجمیل بدون جراحه طریقه فعاله لزیاده احترامک لذاتک وثقتک بنفسک. لأن هذه الأسالیب لا تواجه مشاکل الجراحه وتظهر نتائج جیده فی وقت قصیر، فهی تحظى بشعبیه کبیره فی الوقت الحاضر. فی عیاده الجلد والجمال لدینا باستخدام تقنیه اللیزر المتقدمه والمنتجات المعتمده طبیًا، نحن على استعداد لتقدیم الخدمات لإزاله البقع الداکنه فی الوجه، وتجدید شباب الجلد، وشد الوجه، وإزاله التجاعید، والمیزوثیرابی، وعلاج HIFU وخدمات التجمیل الأخرى بما فی ذلک حقن البوتوکس / الحشو، یتم تنفیذ جمیع هذه الخدمات من قبل الدکتور مهرنجاد مع خمسه عشر عامًا من الخبره فی هذا المجال أو تحت إشرافه المباشر.

لماذا أخترتنا؟

فریق عمل من ذوی الخبره والخبراء

یستفید علاج الدوالی وعیاده اللیزر والجلد والتجمیل لدینا من وجود أخصائیین ذوی خبره.

خمسه عشر عاما من الخبره

أکثر من ربع قرن من الخبره فی تقدیم خدمات اللیزر والجلد والجمال هی شهاده على أداء ومصداقیه مرکز الخبراء هذا.

بیئه نظیفه ومعقمه

من أجل تقدیم خدمات قیاسیه ، یتم تطهیر وتعقیم بیئه العلاج فی عیادتنا تمامًا قبل وبعد إجراءات العلاج.

فتره نقاهه قصیره

باستخدام طرق حدیثه وغیر جراحیه ، یتلقى معظم العملاء علاجات اللیزر والجلد والتجمیل خلال جلسه واحده فقط.

نصائح للعنایه بالبشره

بالإضافه إلى العلاج ، یتم تقدیم الاستشارات الهاتفیه للعملاء للحفاظ على نتائج الجمال وتجدید شباب البشره.

أجهزه متقدمه

نستخدم جهاز لیزر کوترا بتقنیه خاصه وقویه ومعروفه وموثوقه فی علاج الدوالی.

15225عدد الزوار
22388عدد الاستشارات
10114عدد علاجات اللیزر

طرق متقدمه ومبتکره

مع العدید من التطورات التی حدثت فی السنوات القلیله الماضیه، یتم الآن تقدیم العلاجات، خاصه فی مجالات الجلد والجمال، من خلال التقنیات المتقدمه التی تتراوح من اللیزر إلى المعدلات العصبیه البیولوجیه.

أحد هذه المجالات هو علاج الدوالی. نتیجه فشل صمامات الأورده فی العمل بشکل صحیح یسبب مشاکل فی تدفق الدم، ونتیجه لذلک یسبب الدوالی. اعتمادًا على شده الدوالی، یتم تقدیم حلول مختلفه فی عیاده علاج الدوالی. على سبیل المثال، أحد أکثر أنواع الدوالی شیوعًا والذی یحدث بشکل طفیف هو الأورده العنکبوتیه، والتی تظهر على شکل أورده زرقاء أو حمراء حساسه مع صوره شبکات العنکبوت أو فروع الأشجار.

فی طریقه العلاج الجدیده للدوالی، یتم استهداف الأورده تحت الجلد والأورده الأقل إصابه والحاده. یستهدف لیزر الدوالی الأورده باستخدام شعاع لیزر مرکّز، ویتم تدمیر هذه الأورده وإزالتها تحت حراره اللیزر. وتجدر الإشاره إلى أنه بعد استئصال الدوالی یتم نقل الدم وإعادته عن طریق الأوعیه الأخرى، ولا توجد مشکله فی عملیه الدوره الدمویه بالجسم. کما ذکرنا سابقًا، تتم هذه الطریقه دون الحاجه إلى إحداث جرح فی الجسم وفقط بإشعاع اللیزر على الجلد، ولیس لها آثار جانبیه للطرق الغازیه التقلیدیه.

تترک المجموعه الواسعه من العلاجات غیر الجراحیه للبشره والجمال والتجدید الکثیر من الناس یبحثون عن خدمات الجلد والجمال یتساءلون من أین یبدؤون. تشمل علاجات التجمیل الأکثر شیوعًا المتاحه الیوم والتی یمکن أن تساعدک على مواجهه مستقبلک بثقه أکبر: تصحیح عیوب الوجه الطفیفه مثل المیزوثیرابی للندبات أو حب الشباب، وتقلیل تجاعید وخطوط الوجه، وشد أو شد الجلد باستخدام HIFU، وتشکیل الجلد. الوجه وعلاج بقع الوجه والجسم باللیزر.

عاده ما یکون لدى العملاء أسئله مختلفه فی أذهانهم قبل بدء عملیه العلاج. على سبیل المثال، کم تکلفه العلاج؟ هل هذه الطرق مؤلمه أم لا؟ أو إجابه السؤال هل عادت دوالی الوجه باللیزر؟ کم یکلف علاج الدوالی باللیزر؟ یمکنک الاتصال بنا للحصول على مزید من المعلومات والنصائح الطبیه والمعلومات حول التکالیف والأسالیب والرعایه.

اتصلوا بنا – احجزوا موعدکم | 982126851827+

أراء العملاء

طرق الاتصال

 

تواصل مع عیاده الدکتور مهرنجاد لتحدید موعد لعلاج دوالی الأورده باللیزر وغیرها من مشاکل الجلد / الجمال. یمکنک أیضًا الاتصال بنا عن طریق ملء نموذج الاتصال.

رقم الهاتف:   26851827 21 98+      26851854 21 98+

الواتس أب:    989106767914+

البرید الإلکترونی:    info@varicose-clinic.com

عنوان:   طهران، ساحه تجریش، شارع شریعتی، شارع رفعت، رقم 8، الطابق الثالث، وحده 10

ساعات العمل لدینا:  من السبت إلى الأربعاء  (09:00 إلى 18:00)

الشبکات الاجتماعیه:

دکتور مهرنجاد على انستجرام  |  لیزر الدوالی

دکتور مهرنجاد على انستجرام  |  البشره والجمال

دکتور مهرنجاد على الفیس بوک

دکتور مهرنجاد على الیوتیوب

دکتور مهرنجاد علی موقع آبارات (خدمه استضافه فیدیو)

أو أکمل هذا النموذج وأرسله إلینا

    تایید کنید که ربات نیستید با انتخاب کلید.

    حالا تماس بگیرید